القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سوف يترك ليونيل ميسي نادي برشلونة ما رد المدرب برشلونة الجديد حول موضوع !!

  • بينما يمر برشلونة الإسباني بفترة عصيبة تنطوي على تغييرات كبيرة في هيكل الفريق، يبقى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي العمود الفقري الذي يتفق عليه رئيس النادي والمدير الفني الجديد.
  • ووفقما ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية، أصر المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان على بقاء ميسي في "كامب نو"، بعد تقارير تحدثت عن إمكانية رحيله عن النادي.التصريح السابق أدلى به كومان بتاريخ السادس من يونيو 2020، ولم يمض وقت طويل حتى تحققت أمنيته، حيث أعلن النادي الكتالوني اليوم الأربعاء تعيين الهولندي مدربًا للبلوجرانا حتى نهاية يونيو 2022.وخلال حديثه عن عقد ميسي، ذكر رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو إن "ليو يريد إنهاء مسيرته الكروية في برشلونة. كما أن المدرب الجديد كومان يصر على أن ميسي سيكون ركيزة مشروعه".
  • وأضاف: "لديه عقد حتى عام 2021. أتحدث معه بانتظام وهو يعلم أن هناك مشروعا مع المدرب الجديد. نشعر جميعا بخيبة أمل في الوقت الحالي، لكننا متحمسون للمشروع الجديد".
  • وتابع "علينا التفكير في المستقبل. يتعلق الأمر بتغيير عقليةوحدد رئيس النادي أسماء 7 لاعبين فقط "ليسوا للبيع" على رأسهم ميسي في إطار خطته لإعادة بناء الفريق، وفقا لتصريحاته لمحطة النادي التلفزيونية.
  • وقال بارتوميو: "من الذي ليس للبيع؟ ليو ميسي. هو يعلم ذلك. إنه أفضل لاعب في العالم".                                        مؤلف الشبكة الاخبار العالم
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدونة فريدة من نوعها .. متميزة بأفكارها و طرحها وتقدم كل ما يساعد لتغيير حياتك للأفضل باذن الله

تعليقات